الخميس، 24 مايو، 2012

شبكة الشباب بكيفه تطالب برحيل المندوب الجهوي للشباب


 


تظاهر اليوم 24/5/2012 بمدينة كيفه عشرات الشباب من أندية شبكة الروابط الشبابية النشطة بكيفه، وطالبو في بيان حصلت لعصابة اليوم على نسخة منه برحيل المندوب الجهوي للشباب السيد : سيد محمد بن أحمدو بعد ما قالوا إنها مسرحية هزيلة مثلتها بشكل مكشوف المدنوبية الجهوية بتمالئ رسمي من الوالي والحاكم حول اختيار ممثلي المقاطعة في برلمان الشباب الموريتاني أدت إلى تغييب الهيئات الشبابية القائمة والفاعلة في القطاع.


واستنكر الشباب الطريقة التي تعاملت بها معهم السلطات الإدارية ممثلة في الوالي، من خلال الإذلال وتجاهل المطالبة بمراجعة القرار، وندد الشباب بالطريقة التي تم بها اختيار الممثلين ، مؤكدين أن الشباب الذين تم اختيارهم لا يمثلون شباب المدينة.

وتعهد الشباب المحتجون بالمواصلة والاستمرار في حقهم المشروع في رفض الظلم بالطرق القانونية حتى تتم مراجعة القرار ورد الحق إلى أهله وتنحية المندوب.
 
نص البيان 
لقد طالعنا في الشبكة المقاطعية بمدينة كيفه بكل مرارة المسرحية الهزيلة مثلتها بشكل مكشوف المدنوبية الجهوية بتمالئ رسمي من الولاية والمقاطعة حول اختيار ممثلي المقاطعة في برلمان الشباب الموريتاني أدت إلى تغييب الهيئات الشبابية القائمة والفاعلة.
ونحن إذ نستهجن هذه المهزلة وما انجر عنها من زبونية تمثلت في تغييب أصحاب الحق والأحقية لنسجل ما يلي :
 1 ـ مطالبتنا بتنحية المندوب الجهوي للشباب 
2  ـ استنكارنا الشديد للطريقة التي تعاملت بها معنا السلطات الإدارية ممثلة في الوالي، من خلال الإذلال وتجاهل المطالبة بمراجعة القرار
3 ـ تنديدنا بالطريقة التي تم بها اختيار الممثلين ، والتي كان من المنتظر أن تتم من بين المنخرطين في الهيئات الشبابية 
4 ـ مطالبتنا بمراجعة القرار ورد الحق إلى أهله
5ـ أن هذين الشابين لا يمثلان شباب مدينة كيفه 
6 ـ  نتعهد بممارسة حقنا الطبيعي في رفض الظلم بالطرق القانونية
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق